الاثنين، 13 يونيو 2016

إستراتجية الربح من موقع ترافيك مونسون TrafficMonsoon

إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon :

إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon
إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon 

لعلك عزيزي الزائر مللت من الربح القليل من موقع الضغط على الإعلانات ترافيك مونسون !!

لا عليك أترك العبء علينا وتابع مقالة اليوم الحصرية من مدونة الخبير ، فكما يعرف الجميع أن موقع ترافيك مونسون هو موقع متخصص في الإعلانات بحيث يمكنك أنت كزائر أن تستعمله لعدة مهام إما أن تربح عن طريقه وذلك عن طريق الضغط على الإعلانات أم أنك تستثمر مالك فيه من أجل إستقطاب زوار متستهدفين لموقعك أو مدونتك ، فما يهمنا اليوم هي الأولى أي الربح عن طريق موقع ترافيك مونسون.

هناك عدة طرق للربح من هذا الموقع تابع معي :  لكن أولا إن لم تكن مسجلا في الموقع سجل الأن واربح دولارك الأول ( من هنا )

التسجيل في موقع TrafficMonsoon عن طريق رابط الإحالة الخاص بك  : 

كيف ذلك ؟؟ أن يقوم شخص ما التسجيل عن طريقك وذلك ما يسمى برابط الإحالة التي يوفرها الموقع لك ، فإذا تسجل عشر أشخاص عن طريقك فأنت تضمن 100% من أرباحهم دون أن يتم نقصانه من أرباحهم و 10% من أي شخص تم إستثمار أمواله في الموقع ، أي أنك أنت الرابح وهو الرابح أيضا ، هي هي الطريقة الأولى.

إعادة إستثمار الأموال الخاصة بك في شراء الأسهم :

إذا كنت قادر على إستثمار أموالك في موقع ترافيك مونسون فهذا جيد بالنسبة لك ، لان الإستثمار في هذا الموقع فعال بشكل جيد ، فأنت تحصل على 5 دولارات على كل 50 دولار تستثمره كما أنك في المقابل تحصل على نقاط تستخدمها في الإعلان في الموقع وجلب زيارات لموقعك أو مدونتك وبالتالي الترويج لمواقع أخرى والربح منها.

الترويج للموقع عن طريق مواقع أخرى للربح من الأنترنيت :

نفس إستراتجية الكريقة الأولى ، لكن هاته يشترط عليك التسجيل في مواااقع للربح من الأنترنيت ونشرط رابط مع شرح الموقع وستلاحظ كم هائل من الزوار يأتون عن طريق رابطك وبالتالي شاهد أرباحك وهي في تزايد.

في الأخير يمكن أن أقول لك عزيزي أنك إذا كنت فعلا مهتم بهذا المجال ، عليك التحلي بالصبر وأن تستعد للفشل في الأول لكن لا تستسلم ، فالصبر هو مفتاح نجاحي أنا شخصيا ومفتاح الجميع وأنت أيضا ;) 

السبت، 22 مارس 2014

INWI تطلق أسرع أنترنيت نقال 3G+





أعلن الفاعل الأساسي في قطاع الاتصالات "إنوي"، الذي يوفر خدمات الهاتف الثابت والمتنقل والانترنيت، أنه قام بتعميم أسرع خدمة أنترنيت نقال في المغرب قبل أقل من أسبوع، حيث عزز شبكاته بخدمات 3G+ التي يصل متوسط سرعتها إلى 6 ميغا وفق تجارب ميدانية مستقلة عن الشركة في كل من الدار البيضاء والرباط.

وقال مسؤول من إنوي إن تقنية الأنترنيت السريع للجيل الثالث 3G+ سيتم تعميمها على باقي مدن المغرب في بحر العام الجاري.

ويأتي الإعلان عن انطلاق العمل بهذا النظام الجديد، قبيل أسبوع من إطلاق هاتف سامسونغ في متاجر إنوي، وهو الهاتف الذي يدعم تقنية الصوت عالي الوضوح HD VOICE.

وأعلن فريديريك دوبور، المدير العام لشركة إنوي عن إطلاق خدمة الصوت عالي الوضوح على شبكة الهاتف النقال التابعة للشركة يوم الإثنين المقبل، مؤكدا أن المغرب يعتبر من خلال إنوي أول بلد في المنطقة الذي يعتمد هذه التقنية المبتكرة في قطاع الاتصالات بالنسبة لشبكته الخاصة بالجيل الثالث وأول شركة في العالم التي تعتمد هذه التقنية بالنسبة لشبكات الجيل الثاني.

وأوضح المدير العام لإنوي "الصوت عالي الدقة يشكل في نظرنا تطورا هاما على مستوى جودة خدمات الاتصالات التي نوفرها لزبنائنا".

ويؤكد خبراء قطاع الاتصالات أن تقنية الصوت عالي الوضوح تستند على تقنية نطاق AMR العريض، مما يوفر مكالمات واضحة بصوت عالي الجودة على مستوى شبكات الهاتف النقال سواء تعلق الأمر بالجيل الثاني أو الثالث، مبرزين أن تقنية الصوت عالي الوضوح يحسن جودة الصوت وبالتالي يحسن تجربة الاتصال، ويسمح للمستخدمين القيام بأعمالهم والتواصل بشكل واضح. الصوت عالي الوضوح ينقل شريحة واسعة من الصوت البشري؛ مما يجعل المحادثة أكثر طبيعية، ليبدو كما لو كان الشخص الآخر في نفس الغرفة. الصوت عالي الوضوح يساعد الناس أيضا على السماع بشكل أكثر وضوحا في بيئات صاخبة.

فبفضل هذه التقنية يمكن إجراء المكالمات بسهولة أكبر سواء في الشارع أو في كل الأماكن العمومية، حيث يمكن إجراء المكالمات في بيئات صاخبة.

الخميس، 13 مارس 2014

المغرب يستعد لإطلاق خدمة الجيل الرابع 4G في 2015




 منذ نهاية السنة الماضية 2013 وبداية السنة الحالية 2014 كثر الحديث عن إستعداد المغرب لإطلاق خدمة الجيل الرابع للربط بالإنترنيت 4G, إلا أن التأكيد جاء من الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات الجهة الرسمية المكلفة بهذا المجال و التي أكدت أن إطلاق الخدمة الجديدة وتسويقها سيكون إبتداءا من بداية السنة القادمة 2015.


 في حين أن تقنية 4G إنطلقت قبل حوالي 4 أعوام في كوريا الجنوبية التي تستعد و تخطط لإطلاق 5G في أفق 2017, و في دول أوروبا فإن هذه التقنية مازالت تتلمس طريقها فإن إنطلاقتها في المغرب بشكل رسمي ستكون السنة المقبلة.


 وفي مقال لها حول الموضوع أشارت الصحيفة الإلكترونية هيسبريس حسب مصادرها إلى المزايا الإقتصادية الكثيرة التي ستوفرها هذه الخدمة الجديدة على مستوى جميع القطاعات المنتجة خصوصا تلك المرتبطة بالتكنولوجيا الحديثة بشكل وثيق, خصوصا النشاط التجاري الإلكتروني, كما أنه سيزيد من أرباح الشركات العاملة في القطاع خصوصا مع صدور قرار  إنهاء إحتكار خدمتي الهاتف الثابت و ADSL في المغرب مما سيجعل هذا القطاع أكثر تنافسية.


 كما أن إعتماد المغرب على هذه التقنية الجديدة سيتيح إنتشارا أوسعا لأجهزة و تكنولوجيا الإتصال الحديثة من أجل الوصول إلى مجتمع أكثر إنفتاحا و إتقانا للتكنولوجيا.



الثلاثاء، 4 فبراير 2014

البحث عن أي ملف أو برنامج وتحميله بسهولة !

السلام عليكم إخواني اليوم نقدم لكم برنامج مميز. هل سبق أن أردت برنامج أو ملف معين وتبحث هنا وهناك اليوم لا مزيد من المشقة والعناء في البحث عن البرامج تابع معنا لتعرف المزيد عن هذا البرنامج.

برنامج Express Files هو من البرامج المميزة والتي يمكنك خلالها البحث عن اي ملف وتحميله بسهولة ، بحيث تقوم بكتابة اسم اي ملف تريد سواء لعبة او برنامج او اي ملف اخر ليظهر لك العديد من الملفات وبمجرد الضغط علي زر Download يبدأ التحميل ، فالبرنامج بسيط للغاية وسريع في البحث عن الملفات وسرعة التحميل ايضاً ، كما أن هناك امكانية لمشاهدة اكثر الملفات تحميلاً. بالفعل البرنامج مميز لانك لست بحاجة للدخول الي العديد من المواقع والبحث عن ما تريد والبحث عن رابط لتحميله بل كل ما يجب عليك القيام به هو البحث باسم الملف ثم الضغط Download من داخل البرنامج ليبدأ التحميل بسهولة. اعتقد أن البرنامج يستحق التجربة خاصاً لعشاق التحميل. تابع بعد الفاصل..

البحث عن أي ملف أو برنامج وتحميله بسهولة !


برنامج Express Files هو من البرامج الفريدة التي تقوم بمهام عبقرية ، فقد تشاهد مئات البرامج التي تقوم بتشغيل الفيديو والصوتيات وغيرها من المهام التي اصبحت تقليدية ولكن برنامج يمكنك من خلاله تحميل اي ملف تريد بمجرد البحث عنه بدون الحاجة الي البحث عن سيرفر تحميل وغيره فاعتقد أنه عبقري !. وعلي حسب تصريح الموقع الرسمي للبرنامج فـ هو يضم اكثر من 20 مليون ملف متاح للبحث والتحميل بالاضافة الي أن هذا الرقم في ازدياد بالتأكيد حيث يضاف احدث الملفات بشكل يومي ، كما يمكنك تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت.

البحث عن أي ملف أو برنامج وتحميله بسهولة !


هذا البرنامج الشهير والذي يمتلك قاعدة من المستخمين حول العالم اكثر من مليون مستخدم وفي زيادة ، وذلك بسبب السهولة التي يوفرها البرنامج ، فتخيل أنك تمتلك قاعدة هائلة علي جهازك من الملفات القابلة للتحميل بمجرد الضغط علي زر فيبدأ التحميل مباشرة ، كما أن البرنامج يحتوي علي ملفات عربية ايضاً.

أتمنى أن التدوينة البسيطة قد أفادتكم ، ولا تنسى أن تقوم تداوم على متابعتنا لتعرف على المزيد وإلى تدوينة جديدة بحول الله.

ولا تحرمونا من تعليقاتكم.

الثلاثاء، 14 يناير 2014

حول هاتفك إلى راديو تراسل صوتي بواسطة Walkie Talkie

كثيرون يرغبون في إنشاء محادثة صوتية مباشرة بين هاتفين أو أكثر دون استخدام الإنترنت أو إستخدام شبكة GSM ، بعد البحث و تجربة الكثير من البرامج في متجر Google Play موقع اختياري على برنامج intercom اللذي يمكنك من إجراء محادثة صوتية باستخدام Bluetooth أو Wi-Fi



أولا : الإتصال باستخدام Bluetooth :

1- شغل Bluetooth و افتح البرنامج في الهواتف التي ستشارك في المحادثة الصوتية
 2- في هاتفك اضغط على Add Device 
3- اضغط على Bluetooth ، سيعرض البرنامج قائمة بالهواتف المقترنة مع هاتفك عبر Bluetooth
 4- اختر الهاتف اللذي تريد اجراء المحادثة معه
5- سيظهر الهاتف تحت قائمة Bleutooth Devices ، إضغط على اسم الهاتف و ستلاحظ تغير أيقونة Bluetooth إلى جانب اسم الهاتف إلى اللون الأزرق ، يمكنك الآن البدء بالمحادثة لإضافة هاتف آخر إلى المحادثة ، كرر نفس الخطوات و في الخطوة 4 ، اختر أحد الهواتف المرتبطة مسبقاً بالمحادثة الصوتية


ثانياً : الإتصال باستخدام Wi-Fi :

1- ثبت البرنامج و شغله في الهواتف التي ستشارك في المحادثة الصوتية
2 - سنقوم بإنشاء نقطة وصول على أحد الهواتف من أجل أن يتصل بها البقية
3- إضغط على Add Device 
4- إضغط على WiFi
5- إضغط على على Creat "Intercom" Network



6- في الهاتف الآخر إضغط على Add Device
7- إضغط على WiFi  
8- إضفط على Join Network
9- اختر شبكة intercom ، يمكنك الآن البدء بالمحادثة لإضافة هاتف جديد إلى المحادثة ، كرر نفس العملية من عند الخطوة 6



يمكنك أيضا تغيير نوع المحادثة من محادثة متواصلة إلى محادثة الضغط من أجل التحدث "Push To Talk" ، اضغط على أيقونة الاعدادات ثم فعل خيار Push To Talk ، إضغط على زر العودة للرجوع إلى شاشة البرنامج الرئيسية ، ستلاحظ ظهور مستطيل أحمر اسفل الشاشة ، اضغط على المستطيل أثناء التحدث لإرسال رسالة صوتية إلى المشاركين في المحادثة



في النهاية أريد أن أنوه إلى أني لاحظت خلال تجربة البرنامج أن زيادة حساسية لاقط الصوت تؤدي إلى زيادة جودة المحادثة ، إضغط على أيقونة الإعدادات ثم اضبط حساسية لاقط الصوت إلى أعلى درجة


والسلام

الخميس، 2 يناير 2014

قصتي مع الحاسوب و النت

قصتي مع الحاسوب و النت

بصراحة لا اعرف من اين أبدء ولاكن أظن أنه سأتحدت من أول يوم جلست فيه أمام الحاسوب . لا أذكر سني تماما لاكن ذات يوم كنت أرى أصدقائي و أطفال الحي يذهبون لمقهى النت و اجلس معهم و يتحدتون مع أحد افراد عائلتهم  بوساطة المسنجر كنت اتعجب و اقول كيف يمكنهم ان يقومو بهذا . الشخص في مدينة أخرى و اره امامي ؟ هذا شيئ غريب و عجيب يجب أن أجربه ... و بعد مدة طلبت من والدي ان أذهب لمقهى النت لكي أتعرف عليه و ذهبت دخلت ل"سيبير" كما نسميه في المغرب جلست أمام الحاسوب لا اعرف من اين يشتغل فقط شاشة سوداء جلسة مدة و جاء صاحب المحل و ا أشعل الحاسوب عندما اشتغل لم اعرف ماذا أفعل رأيت الاشخاص المتواجدين هناك و كنت أطبق ما يفعلومن من تحريك للفأرة و الضغط في الكيبورد . لمسة الفأرة و بدأت أحركها صعودا و نزولا و كأنني حققت انجازا كبيرا ... بعدهها بدأت أضغط في كل مكان على سطح المكتب و أدخل للمجلدات و أخرج أدخل و أخرج و انا سعيد لأنني تعلمت فعل ذالك . بعدها دخلت لمجلد الذي يوجد به الصور و ضغطت على الصور التي تكون مع الحاسوب افتراضيا وخرجت الصورة كبيرة و فرحت كتييرا و أيضا ذهبت لمجلد الأغاني وضغطت عليها ...

مرة أخرى ذهب إلى إلى مقهي النت وطلبت من صاحب النت ان ينشئ لي حساب على موقع MSN أي ايمايل لكي أتحدت أنا ايضا مع أصقائي و أفراد العائلة و بعد مدة اعطاني ورقة بها ال "msn " ففي المغرب نسمي الايمايل ب "msn" هههههه المهم أعطاني ورقة بها ايمايل و كلمة المرور و كنت سعيدا بذالك و بعدها طلبت من والدي أن أذهب مرة أخرى الى مقهى النت فذهبت و اشعلت الحاسوب بنفسي و كان هذا انجازا عظيما ههه ولاكن المشكلة انني لا أعرف أين أكتب الايميل و كلمة المرور ! ففكرة قليلا و ذهبت عند صاحب المحل و طلبت منه أن يساعدني فجاء و ظغط على البرنامج و ظهر مكان لكتابة الايميل و كلمة المرور و كتبهم و فتح الحساب و لاكن لم يكن أحد فاتح .... بعد ذالك عدت للمنزل ):

و استمرت هكذا اذهب للمقهى و أعود مدة طويلة حتى تعلمت بعض الأشياء ... التي الان بالنسبة لي بسيطة جداا المهم بعد ذالك انتقلت لكي أدرس بالاعدادي في السنة الاولى تعرفت على بعض الاصدقاء و بعد ذالك كنت جالس في القسم و سمعت أحد الزملاء يتحدت مع صديقه يقول له "خذ هدا حسابي على الفيسبوك ضع الايميل و كلمة المرور لكي ترى صوري" فقلت معى نفسي ما هو الفيسبوك تشجعت و قاطعته قلت له ما هو الفيسبوك ؟ قال لي "أصمت فأنت لا تعرف هذا و هذا ليس من شأنك" أحسست بحزن شديد ): و قلت مع نفسي سأسئل أخي عن هذا . عندما انتهت الحصة ذهبت عنده قلت له صمم لي فيسبوك قليل لن تحتاجه ماذا ستفعل به "أظن أنه ايضا لم يكن يعرفه ههه:)" فبعد كل المحاولات لم احصل على حساب فنسيت الأمر و استمرت الحياة .

بعدها عدت ... تقريبا سنة 2009 أنشت اول حساب لي على الفيسبوك كنت سعيدا جداا وبدات أتعرف عليه أضغط على جميع الاماكن فيه و وجدت مكان لرفع الصور و رفعت صور مجموعة من الصور فيه...و بدأت ارسل طلبات الصداقة لأي شخص أجده امامي
في ذالك الوقت لم يكن الفيسبوك يحظر عليك اضافة اصدقاء عندما ترسل العديد من الطلبات :)

بعد مدة بدأت أحب الأنترنت و أتعلق بها و بدات أطلب من والدي أن يشتر لنا حاسوبا و بعد مدة استجاب لطلباتي المتكررة كل يوم ههه و ذهبنا لاقتناء الحاسوب (تقريبا ب 2000 درهم مغربي) وجلبناه للمنزل وكنت سعييدا جداا فأول شيئ ضغطت على المتصفح و لم يفتح لي أي موقع أدخله هههه لم أكن اعرف انه يجب ان يتم ربط الحاسوب بالانترنت , وبعد مدة اقتنيت USB لكي أحمل و أجلب الملفات من مقهى النت فكنت اذهب و أحمل العاب و برامج لم أكن اعرف ماذا تفعل هذه البرامج المهم أنني كنت أحملها و اجلبها و أبدء في التتبيت ههه ...

بعد كل هذا كنت أرى المواقع و أعجب بها و قول مع نفسي كيف أصمم موقع ؟ كيف انشئ منتدى ؟.... استعنت بعمنا جوجل و بحت في النت عن طريقة لكي انشئ موقع , دائما أجد العديد من منتديات تقدم شروحات و هنا أريد أن أتحدت عن المنتديات العربية فأغلبها يستعمل (نسخ و لصق) الا القليل من عنده مواضيع حصرية و جيدة و مفيدة و هي معدود على الأصابع فكنت أجد نفس الشرح في جميع المنتديات ): وجربت كل الطرق لكي اتعلم انشاء موقع و لاكن لم انجح ....

وبعدة مدة تعرفت على شخص بواسطة msn تحدتنا قليلا و تعرفت اليه قال لي انه من العراق (لا اعرف ان كان كذالك أم يكذب)
قلت له هل بامكانك مساعدتي في انشاء منتدى قال لي نعم اعطيني الايميل و كلمة المرور و سأنشئ لك منتدى فأعطيته ايميلي و كلمة المرور و من ذالك الوقت لم أعد اراه خخخ فقد سرق ايميلي ولاكن الان لست حزين لأن هذه تجارب استفيد منها ومن الأخطاء نتعلم :)

المهم بعد عدة تجارب تعرفت على ما هي الاستضافة و ما هو السكريبت و أول سكريبت تعرفة عليه هو جوملة ولم أعرف طريقة تركيبه فرفعت السكريبت لاستضافة مجانية و الشرح كان يطبق على استضافة مدفوعة و هناك اختلاف كبير بين لوحة التحكم لاستضافة مجانية و المدفوعة . وبعدة مدة تبت اول سكريبت لي و هو سكريبت مقالات اخباري اسمه P.A.S كنت في مقهى النت و عدت أركض و أجري للمنزل و أنا سعيد جداا بهذا و بعد ذالك عدت وطبقت ذالك على جوملة و نجح الأمر و استمررت على هذا الحال اي سكريبت اراه أتبته و احاول ان اتعرف عليه وهكذا ...



"بعد مدة اقتنينا مودم إنوي 3G ههه فكما تعلمون فالنت بطيئ جداااا (أظن أن هذه الخدمة يجب ان تلغى هه) ولاكن قاومت كتيرا حتى أتعلم من الانترنت و كنت كل أسبوع أعبئ 10 دراهم (10 دراهم = 24 ساعة) فكنت أفتح النافدة و الامطار تدخل علي و ارتجف من البرد وأمرض ,حتى يكون الصبيب جيد قليلا هههه انها فعلا " المقاومة "

بعدة ذالك بدأت أتعمق في هذا المجال فتعرفت على موقع أدسنس و سمعت انه يمكن أن أربح منه مال فصممت منتدى و أنشئت حساب على أدسنس "في ذالك الوقت كان يقبل جميع المواقع بسهولة ليس كالان " و بدات أنسخ و ألصق في منتداي ... و المصيبة الكبرى انني أضغط على الاعلانات كل يوم من 5 الى 15 ضغطة هههه استمررت هكذا حتى انغلق حسابي على أدسنس ):
وهنا تعلمت درس اخر و هو يجب أن أحترم سياسة جوجل أدسنس و اتبع قواعدها لكي لا اسقط في متل هذه المشاكل.

بعد ذالك انشئت مدونة على منصة بلوجر اسمها "الخبير للمعلوميات" بدومين فرعي على بلوجر و رفعة قالب و ازلة حقوق المصمم ههه وبدات في نسخ و لصق المواضيع و احيانا أضع تعديلات عليها و وضعت اعلانات ادسنس و لاكن لم أكن اضغط وبعدها عرفت ان كل هذا خاطئ و يجب أن تكون المواضيع حصرية

و الكلام يطوول الى اللقاء ان شاء الله في الجزء التاني من التدوينة فقد تعبت من الكتابة اتمنى أن أرى تعليقاتكم و شكرا :)

الأربعاء، 1 يناير 2014

تردد قنوات بي ان سبورت الجزيرة الرياضية سابقا على النايل سات 2014

فى قرار جديد لادارة مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية قررت تغيير تردد باقتها الى اسم جديد بى ان سبورت على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وصهيل سات 2014 فبعد نجاح الجزيرة على المستوى العربي فى كل الدول ، قررت نشر نشاطها على المستوى العالمى وتطويرها الى الافضل ، حيث توجد باقة اساسية وباقة شاملة ، الباقة الاساسية تشمل اثنا عشر قناة تذيع الدوريات التالية الاسباني والفرنسي وبعض الاحداث الرياضية الاخرى العربية والاجنبية ، بينما الباقة الشاملة تحتوى على جميع الدوريات الانجليزى والاسبانى والفرنسي والالمانى والبرازيلي والهولندى ودوري ابطال اوروبا وكأس العالم ودوري ابطال افريقيا وبعض بطولات التنس والرياضيات الاخرى .

وتحتوى قنوات بي ان سبورت على قناتان اجنبيتان هما nba tv ، فوكس سبورت ، 29 قناة رياضية مع 15 قناة بتقنية اتش دى عالية الجودة والوضوح ، وقناة اخبارية ، وسنضع لكم كافة تفاصيل الاشتراك فى كل دولة على حدى مع اسعار اجهزة الاستقبال واسمائها ، واخيرا اليكم ترددات باقة بى ان سبورت الجديدة على النايل سات ، اذا كان لديكم اى استفسارات يمكنكم كتابتها هنا فى تعليقات الفيس بوك وسنرد عليكم فى اقرب وقت .

احدث تردد لقنوات الجزيرة الرياضية سابقا بى ان سبورت حاليا
احدث تردد لقنوات الجزيرة الرياضية سابقا بى ان سبورت حاليا



تردد قنوات بي ان سبورت الجديدة 2014 على النايل سات

تردد قنوات بي ان سبورت الجديدة 2014 على النايل سات