الاثنين، 13 يونيو 2016

إستراتجية الربح من موقع ترافيك مونسون TrafficMonsoon

إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon :

إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon
إستراتجية الربح من موقع TrafficMonsoon 

لعلك عزيزي الزائر مللت من الربح القليل من موقع الضغط على الإعلانات ترافيك مونسون !!

لا عليك أترك العبء علينا وتابع مقالة اليوم الحصرية من مدونة الخبير ، فكما يعرف الجميع أن موقع ترافيك مونسون هو موقع متخصص في الإعلانات بحيث يمكنك أنت كزائر أن تستعمله لعدة مهام إما أن تربح عن طريقه وذلك عن طريق الضغط على الإعلانات أم أنك تستثمر مالك فيه من أجل إستقطاب زوار متستهدفين لموقعك أو مدونتك ، فما يهمنا اليوم هي الأولى أي الربح عن طريق موقع ترافيك مونسون.

هناك عدة طرق للربح من هذا الموقع تابع معي :  لكن أولا إن لم تكن مسجلا في الموقع سجل الأن واربح دولارك الأول ( من هنا )

التسجيل في موقع TrafficMonsoon عن طريق رابط الإحالة الخاص بك  : 

كيف ذلك ؟؟ أن يقوم شخص ما التسجيل عن طريقك وذلك ما يسمى برابط الإحالة التي يوفرها الموقع لك ، فإذا تسجل عشر أشخاص عن طريقك فأنت تضمن 100% من أرباحهم دون أن يتم نقصانه من أرباحهم و 10% من أي شخص تم إستثمار أمواله في الموقع ، أي أنك أنت الرابح وهو الرابح أيضا ، هي هي الطريقة الأولى.

إعادة إستثمار الأموال الخاصة بك في شراء الأسهم :

إذا كنت قادر على إستثمار أموالك في موقع ترافيك مونسون فهذا جيد بالنسبة لك ، لان الإستثمار في هذا الموقع فعال بشكل جيد ، فأنت تحصل على 5 دولارات على كل 50 دولار تستثمره كما أنك في المقابل تحصل على نقاط تستخدمها في الإعلان في الموقع وجلب زيارات لموقعك أو مدونتك وبالتالي الترويج لمواقع أخرى والربح منها.

الترويج للموقع عن طريق مواقع أخرى للربح من الأنترنيت :

نفس إستراتجية الكريقة الأولى ، لكن هاته يشترط عليك التسجيل في مواااقع للربح من الأنترنيت ونشرط رابط مع شرح الموقع وستلاحظ كم هائل من الزوار يأتون عن طريق رابطك وبالتالي شاهد أرباحك وهي في تزايد.

في الأخير يمكن أن أقول لك عزيزي أنك إذا كنت فعلا مهتم بهذا المجال ، عليك التحلي بالصبر وأن تستعد للفشل في الأول لكن لا تستسلم ، فالصبر هو مفتاح نجاحي أنا شخصيا ومفتاح الجميع وأنت أيضا ;) 

الموضوع التالي


تعابير الوجه Emoticon